الوطني للإعلام الإماراتي يشارك بمؤتمر البث الفضائي بأمستردام

أسماء حمدي
عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد

يشارك المكتب الوطني للإعلام، في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام، برئاسة رئيس المكتب ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد.

ويختتم مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي “IBC2024” فعالياته، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، في العاصمة الهولندية أمستردام، بهدف إعادة تعريف مستقبل صناعة الإعلام والترفيه في العالم عبر تقديم أحدث حلول وتقنيات البث وتكنولوجيا الإعلام والترفيه في العالم.

التطورات التكنولوجية

تأتي مشاركة المكتب الوطني للإعلام في “IBC2024” بهدف التعرف على أحدث التقنيات التكنولوجية من أجل تعزيز كفاءة العمليات الإعلامية، إلى جانب الاطلاع على الابتكارات الجديدة في قطاع الإعلام والترفيه وتكنولوجيا الإعلان، بالإضافة إلى مناقشة التوجهات العالمية المتعلقة بالاعتبارات الأخلاقية لاستخدامات التكنولوجيا ودورها في تشكيل مستقبل هذه الصناعات.

وقال عبدالله آل حامد: “حريصون على متابعة التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها قطاع الإعلام والاتصال، لتقديم محتوى إعلامي إماراتي متطور يرتكز على الحقائق والمنطق والمحتوى المدعوم بالبيانات”.

وتابع: “حريصون أبضا على استخدام تطبيقات التكنولوجيا الحديثة لكشف الأساليب والحملات المضللة والشائعات والأكاذيب، وتقديم محتوى بنّاء مقنع ومتطور وجاذب يستطيع التواجد في صدارة المشهد الإعلامي العالمي بما يواكب الإنجازات الكبيرة لدولة الإمارات تحت قيادة رئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

ربما يعجبك أيضا