الونش يربك حسابات الزمالك بعد تجدد إصابته بالصليبي

أزمة في الزمالك بعد تجدد إصابة الونش

الونش يربك حسابات الزمالك بعد تجدد إصابة الصليبي

تلقى الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك المصري، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة موجعة بعد نتيجة الأشعة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق، مساء أمس الثلاثاء 6 فبراير 2024.

وتأكدت إصابة محمود حمدي الونش بقطع جزئي في الرباط الصليبي للقدم اليسرى، عقب الفحوصات التي أجراها اللاعب، ويسافر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة لعرض حالته على أحد الأطباء والخضوع لجراحة.

1 1

إصابة الونش تربك حسابات إدارة الزمالك

تسببت إصابة الونش في أزمة داخل القلعة البيضاء بعد غلق باب القيد الشتوي.

ولم يتعاقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع لاعبين في خط الدفاع باستثناء ياسر حمد مدافع المنتخب الفلسطيني، حيث لم يكن من المتوقع تجدد إصابة اللاعب.

الأزمة ليست في غلق القيد وعدم التعاقد مع مدافع فحسب، بل أن مجلس الإدارة أعلن رحيل المدافع محمد طارق إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي، ومحمد عبد الغني إلى صفوف البنك الأهلي، وهو ما يعني أن الفريق لا يمتلك حاليًا سوى الوافد الجديد ياسر حمد والثلاثي محمود علاء وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري.

محمود حمدي الونش

تاريخ كبير للونش مع إصابات الرباط الصليبي

كان الونش مدافع نادي الزمالك قد عاد من إصابة الرباط الصليبي في 8 يناير الماضي، ليتعرض بعد 29 يومًا فقط للإصابة مجددًا.

وتعرض مدافع الزمالك للإصابة في أوتار العضلة الخلفية خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري يوم 20 أكتوبر 2022، وعاد يوم 12 مارس 2023 وخلال هذه المدة غاب عن 26 مباراة مع القلعة البيضاء.

فيما كانت الإصابة الثانية التي تعرض لها الونش قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى، خلال مباراة الإسماعيلي، يوم 13 مايو 2023، وعاد يوم 8 يناير 2024، وخلال هذه الفترة غاب لمدة 240 يومًا، بواقع 29 مباراة.

mhmed aziz january 1 1 2019 january koo 1 ibrahim samir koo mahmoud hamdy1

ربما يعجبك أيضا