اليوم الأخير في موسم الانتقالات الصيفية.. متابعة حية

حسام الدين صالح

ينتهي اليوم موسم الانتقالات الصيفية لكرة القدم، والذي شهد العديد من الصفقات البارزة، في مختلف الدوري الأوروبية الكبرى.

وينتظر العديد من النجوم البارزين حسم مستقبلهم خلال الساعات القليلة المتبقية، بسبب طول المفاوضات بين الأندية وعدم التوصل لاتفاقات ترضي جميع الأطراف.

تشلسي يقترب من ضم لاعبين من برشلونة

في خطوة مفاجئة في آخر ساعات موسم الانتقالات الصيفية، يفكر تشيلسي الإنجليزي في ضم لاعبين من صفوف برشلونة الإسباني، من أجل دعم خط هجومه قبل مواصلة المسيرة في منافسات الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة “البلوز” تضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق مع برشلونة من أجل ضم الثنائي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج والهولندي ممفيس ديباي، وسيتضمن الاتفاق انتقال الإسباني ماركوس ألونسو إلى صفوف النادي الكتالوني حسب التقارير.

جاستن كوليفرت إلى فالنسيا

أعلن فالنسيا الإسباني التعاقد مع المهاجم الهولندي جاستن كوليفرت، قادما على سبيل الإعارة من نادي روما الإيطالي، ليحل الأزمة الهجومية للفريق، والذي كان يحاول التعاقد مع الإيطالي أندريا بيلوتي، قبل انتقاله إلى صفوف “الذئاب”.

ويضم عقد كوليفرت بندا يتيح لفالنسيا إمكانية شرائه بنهاية فترة إعارته، ليعيد اللاعب التاريخ باللعب في صفوف “الخفافيش” بعد أن خاض والده باتريك كوليفرت فترة احترافية هناك خلال مسيرته.

مانشستر يونايتد يضم منافس لدي خيا

أعلن مانشستر يونايتد التعاقد مع الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا قادما من صفوف نيوكاسل على سبيل الإعارة، ليكون الحارس الثاني بعد الإسباني ديفيد دي خيا، قد ينافسه على المركز الأساسي في ظل تراجع مستوى الأخير.

وفي السياق نفسه، قرر الفريق الإنجليزي إعارة حارسه دين هندرسون إلى نوتنجهام فورست، أحد أنشط الأندية في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ديست إلى ميلان وبيليرين إلى برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فريق ميلان الإيطالي توصل لاتفاق مع برشلونة لضم ظهيره الأيمن الأمريكي سيرجينيو ديست، على أن يتم إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المتبقية قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية.

وعلى صعيد آخر، ضم برشلونة ظهير أيمن آخر، وهو الإسباني هيكتور بيليرين قادما من صفوف ريال بيتيس، ولم يتم الإعلان عن الصفقة رسميا حتى الآن، بالرغم من إعلان وسائل الإعلام عن تفاصيل الصفقة.

ربما يعجبك أيضا