اليوم.. انطلاق الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة اليوم في الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز

اليوم.. انطلاق الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز

تنطلق منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024، بمواجهة سموحة والإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويقودها تحكيميًا محمود وفا، ويعاونه سيد نافع ونور الدين سعيد، والسيد منير حكمًا رابعًا، فيما يدير محمود ناصف غرفة الفيديو.

موقف سموحة والإسماعيلي في جدول الدوري المصري

يتواجد فريق سموحة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق خلالها الفوز في 14، تعادل في 9، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 37 هدفًا، وتلقت شباكه 35 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة جمعها من 33 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، 12 تعادلًا، و14 هزيمة، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واستقبلت شباكه 41 هدفًا.

سموحة

سموحة

الإسماعيلي يخوض المباراة بفريق 2005

يخوض النادي الإسماعيلي مباراة اليوم أمام سموحة في ختام مشواره بالدوري الممتاز، بفريق الشباب مواليد 2005 الذي يقوده فنيًا عمر جمال نجم الدراويش السابق، بسبب سفر الفريق الأول إلى المملكة العربية السعودية.

ووصلت بعثة الدراويش إلى مدينة الدمام أمس الأول الأربعاء استعدادًا لمواجهة الاتفاق السعودي وديًا في إطار احتفالات الأصفر بالمئوية.

ويلتقي الإسماعيلي مع الاتفاق السعودي غدًا السبت 17 أغسطس، ثم تعود البعثة إلى مصر بعد غدٍ الأحد.

الإسماعيلي

الإسماعيلي

ربما يعجبك أيضا