اليوم.. انطلاق الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز

اليوم.. 3 مباريات في انطلاق الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز

اليوم.. انطلاق الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز

تنطلق اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024، وتقام 3 مباريات في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف النادي الإسماعيلي نظيره سموحة على ملعب الإسماعيلية، ويلتقي الجونة مع المقاولون العرب على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر، ويحتضن ملعب المقاولون العرب مواجهة سيراميكا كليوباترا أمام زد.

الإسماعيلي يبحث عن استعادة الانتصارات أمام سموحة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال عن استعادة ذاكرة الانتصارات أمام سموحة، وذلك بعد التعثر في 4 مباريات متتالية.

ولم يعرف الدراويش طعم الانتصارات منذ 15 فبراير الماضي حينما فاز الفريق على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع الزمالك والجونة، ثم يخسر أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، ويتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله.

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من 15 مباراة، حقق خلالها 3 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 13 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 17 هدفًا.

ismaily.jpg3

الجونة يبحث عن المربع الذهبي أمام المقاولون

يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه علاء عبدالعال مباراة المقاولون العرب بحثًا عن حصد النقاط الثلاث واقتحام المربع الذهبي لجدول الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، والذي سيخوض مباراة أمام طلائع الجيش بعد غد الجمعة.

وعلى الجانب الآخر يعاني المقاولون العرب بقيادة محمد عودة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 9 نقاط فقط جمعها من 15 مباراة، ولم يتذوق طعم الانتصارات إلا في مباراة وحيدة.

gouna

لقاء مثير بين سيراميكا كليوباترا وزد

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي مباراته أمام زد بحثًا عن الوصول للنقطة 24 والتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يسعى زد بقيادة مجدي عبدالعاطي للارتقاء إلى وصافة جدول الترتيب، حيث يتواجد الفريق بالمركز الخامس برصيد 23 نقطة، وحال انتصاره سيرتفع رصيده للنقطة 26 وهو نفس رصيد إنبي صاحب المركز الثاني.

cl

ربما يعجبك أيضا