اليوم.. انطلاق الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

اليوم.. انطلاق الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز

تنطلق منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024.

ويلتقي الداخلية مع طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ثم تختتم مباريات اليوم بلقائين في التاسعة مساءً حيث يحل الإسماعيلي ضيفًا على بلدية المحلة، وبيراميدز أمام فاركو.

الإسماعيلي

الإسماعيلي

الداخلية أمام طلائع الجيش

يستضيف الداخلية نظيره طلائع الجيش في تمام الخامسة والنصف مساءً، في مباراة بدون دوافع، بعدما ضمن الأول الهبوط رسميًا إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

ويجتل الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد الطلائع في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

فريق الداخلية

فريق الداخلية

بيراميدز يتمسك بأمل المنافسة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويدخل بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورشيتش مباراة اليوم متمسكًا بأمله في المنافسة على لقب الدوري، ومواصلة مطاردة الأهلي المتصدر بـ 72 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفريق السماوي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فاركو بقيادة مدربه أحمد خطاب في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، ويسعى للخروج بنقطة على أقل تقدير للهروب من المنافسة على البقاء مع بلدية المحلة والمقاولون العرب.

بيراميدز

بيراميدز

بلدية المحلة في ثوبٍ جديد

يستضيف فريق بلدية المحلة نظيره الإسماعيلي، بحثًا عن استعادة الانتصارات ومحاولة الهروب من منطقة الخطر، حيث يتواجد الفريق بالمركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 24 نقطة.

وأسندت إدارة النادي برئاسة مصطفى محمود الشامي، قيادة الفريق فنيًا إلى محمد مكي بعد رحيل أحمد كشري في الأيام الماضية.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الدراويش في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

بلدية المحلة

بلدية المحلة

ربما يعجبك أيضا