اليوم.. انطلاق عرض «حرب نفسية» لـ مصطفى درويش

علي محمد
اليوم.. انطلاق عرض مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش

يعرض مسلسل حرب نفسية على منصة Jawwy TV، بدايةً من اليوم 26 يونيو 2024، وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من عامين.

يتصدر الفنان الراحل مصطفى درويش بوستر مسلسل “حرب نفسية” كآخر ظهور له على الشاشة.

أين يعرض مسلسل حرب نفسية؟

يذاع مسلسل حرب نفسية حصريًا على منصة Jawwy TV (جوي) و STC TV السعودية، و ذلك بدءً من اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.

أين يعرض مسلسل حرب نفسية

أين يعرض مسلسل حرب نفسية

وشاركت المنصة الناقلة لمسلسل حرب نفسية فيديو من العمل الدرامي وعلقت: “مكالمة غريبة خلال برنامج مباشر تغير حياة إعلامية مشهورة .. تبدأ الشرطة بعدها في مطاردتها”.

تدور أحداثه عن إعلامية مشهورة (أروى جودة) متزوجة من ضابط شرطة (مصطفى درويش)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على منصة جوي الرقمية وSTC TV.

“حرب نفسية” يشارك في بطولته أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال مصطفى درويش

وكان آخر عمل سينمائي صوره الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته هو فيلم “شماريخ”، بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، سالي حماد، وتأليف وإخراج عمرو سلامة وعرض في ديسمبر العام الماضى.

وقام الفنان الراحل مصطفى درويش بتصوير فيلم  “5 جولات”  بطولة آدم الشرقاوى، نور النبوى، ماجد المصري، داليا شوقى، عايدة الأيوبى ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وعرض في أغسطس الماضى.

عدد حلقات مسلسل حرب نفسية

مسلسل حرب نفسية يتكون من 15 حلقة، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف حسين السيد، إنتاج MGR، ويشارك في بطولته الراحل مصطفى درويش، وأروى جودة.

كم عدد حلقات مسلسل حرب نفسية

كم عدد حلقات مسلسل حرب نفسية

ربما يعجبك أيضا