اليوم.. بطلة مسلسل عمر أفندي في ضيافة أسرار النجوم

علي محمد
اليوم.. بطلة مسلسل عمر أفندي في ضيافة أسرار النجوم

تستضيف الإعلامية المصرية إنجي علي، في برنامجها الشهير “أسرار النجوم”، النجمة الشابة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

وكانت إنجي علي، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، استضافة أية سماحة في أسرار النجوم، وقالت: “الليلة مع الجميلة أية سماحة الساعة 8 على نجوم إف إم”.

آية سماحة في برنامج أسرار النجوم

من المتوقع أن تكون الحلقة مليئة بالكثير من المفاجآت والأسرار التي ستكشفها النجمة عن كواليس مسلسل “عمر أفندي”، وأسرار شخصيتها في المسلسل، وكيف كانت تحضيراتها لهذا الدور. كما ستتحدث عن تجربتها الفنية بشكل عام، وطموحاتها المستقبلية في عالم الفن.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Inji Ali‎‏ (@‏‎injialiofficial‎‏)‎‏

آخر أعمال أية سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال أية سماحة مشاركتها في مسلسل عمر أفندي الذي عرض مؤخرا، وحققت من خلاله نجاح وألق بتجسيدها لشخصية زينات.

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

ربما يعجبك أيضا