اليوم جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها على أحمد حافظ.. من هو؟

علي محمد
اليوم جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها على أحمد حافظ... من هو؟

تحتفل النجمة المصرية جميلة عوض، اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، في أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء المقربين.

وكشف والد الفنانة جميلة عوض، عادل عوض، عن أنه سيحتفل اليوم بعقد قران ابنته على المونتير أحمد حافظ، حيث تمت الخطبة منذ فترة.

من هو المونتير أحمد حافظ؟

أحمد حافظ مونتير مصري، من مواليد عام 1982، حقق أحمد حافظ نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز أعماله: فيلم “كيرة والجن”، ومسلسل “تحت الوصاية”، وفيلم “إن شاء الله ولد”، وفيلم “ليلة قمر 14″، وفيلم “العازف”، وفيلم “فوي فوي فوي”.

يشار إلى أن أحمد حافظ وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديرًا لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

من هو المونتير أحمد حافظ؟

من هو المونتير أحمد حافظ؟

جميلة عوض،  هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد عام 1991 (33 عامًا) برزت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية آخرها مسلسل لانش بوكس، الذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة 3 نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

وبدأت شهرتها منذ عام 2015 حينما شاركت في مسلسل “تحت السيطرة” وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية.

ربما يعجبك أيضا