اليوم حفل آمال ماهر بالسعودية.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل آمال ماهر بالسعودية.. القنوات الناقلة بث مباشر

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل ضخم اليوم، الجمعة 20 سبتمبر 2024، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ94.

يُقام الحفل في مدينة الأحساء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن تقدّم آمال ماهر مجموعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معاها الجمهور، ويعد الحفل من أبرز الفعاليات المرتقبة خلال اليوم الوطني السعودي الـ94.

حفل آمال ماهر اليوم بث مباشر

من المقرر أن يتم بث حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي 2024، مباشرة على شاشة قناة MBC مصر، بالإضافة إلى منصة شاهد VIP الرقمية، مما يتيح للجمهور متابعة الحفل مباشرة من أي مكان بالعالم.

وجاءت أسعار تذاكر حفل آمال ماهر، في اليوم الوطني السعودي، بين الفئات التالية: “150 ريالًا سعوديًا، 250 ريالًا، 450 ريالًا”، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

حفل آمال ماهر بث مباشر 

حفل آمال ماهر بث مباشر

قنوات نقل حفل آمال ماهر في الأحساء 2024

من المقرر أن يتم بث حفل آمال ماهر مباشرةً في مدينة الأحساء السعودية عبر مجموعة من القنوات الفضائية، أبرزها، إم بي سي مصر (MBC MASR)، بلإضافة لمنصة البث التلفزيوني (شاهد Shahid) هي واحدة من أكبر منصات البث في المنطقة العربية، ومن المتوقع أن تبث الحفل بشكل مباشر وحصري.

قنوات نقل حفل آمال ماهر في الأحساء 2024

قنوات نقل حفل آمال ماهر في الأحساء 2024

حفل آمال ماهر في جدة يعتبر فرصة رائعة للجمهور السعودي للاستمتاع بأداء متميز ومتنوع، وستقدم آمال باقة متنوعة من أجمل أغانيها، بما في ذلك أعمال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، ويأتي هذا الحفل ضمن جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز الثقافة والفن، وتقديم تجارب فنية متنوعة ومثيرة للجماهير.

وأحيت آمال ماهر حفل غنائي ساهر لها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 3 مايو الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا استمرت فيه بالغناء لفترة وصلت لما يقرب من 4 ساعات على المسرح.

 

ربما يعجبك أيضا