اليوم حفل آمال ماهر في مهرجان قرطاج.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل آمال ماهر في مهرجان قرطاج.. القنوات الناقلة بث مباشر

تُحيي الفنانة المصرية آمال ماهر حفلًا غنائيًا في تونس، اليوم السبت 10 أغسطس 2024، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي 2024.

يمكن لمحبي آمال ماهر متابعة الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة الوطنية الأولى التونسية، التي ستنقل الحدث بشكل حصري عبر بث مباشر يتيح لعشاق الطرب فرصة الاستمتاع بالحفل، ويُذاع الحفل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت مصر.

حفل آمال ماهر اليوم بث مباشر

من المقرر أن تقدم آمال ماهر مجموعة من أجمل أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها “اتقي ربنا فيا”، و”أنا بعشق الغنا”، و”أعرف منين”، و”أصل الإحساس”، بالإضافة إلى أغاني من ألبومها الأخير “أنا كويسة”.

كما ستؤدي آمال ماهر باقة من روائع الأغاني الكلاسيكية لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، مما يضيف للحفل لمسة من الأصالة والفن الراقي.

حفل امال ماهر اليوم بث مياشر

حفل امال ماهر اليوم بث مياشر

ويمكن متابعة ومشاهدة حفل آمال ماهر اليوم عبر بث مباشر أتاحته قنوات فضائية، أبرزها قناة التلفزيون التونسي الأولى، التي ستنقل الحفل على الهواء مباشرة، مما يتيح للجمهور في مختلف أنحاء العالم مشاهدة الحفل، وسط توقعات كبيرة بحضور جماهيري كبير.

وسبق وكشفت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر، أسعار التذاكر، حيث انقسمت إلى فئتين، شملت الفئة الأولى 40 ألف دينار تونسي، والفئة الثانية 70 ألف دينار تونسي.

ويشار إلى أن آمال ماهر طرحت خلال الفترة الماضية “ميني ألبوم” يحمل 5 أغاني بعنوان “أنا كويسة”، بعد غياب سنوات، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهما: “أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمرين، الحكاية في مشهدين، كسبت الرهان”.

ربما يعجبك أيضا