اليوم حفل أنغام في جدة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل أنغام في جدة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

تشهد مدينة جدة السعودية ليلة فنية استثنائية مع إقامة حفل ضخم للفنانة المصرية أنغام على مسرح عبادي الجوهر أرينا، من المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ومن المقرر إذاعة حفل أنغام في جدة 2024، عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية بالإضافة لبث مباشر عبر القناة الرسمية على اليوتيوب “benchmarkksa”، وتفتح أبواب المسرح للجمهور في تمام الساعة السابعة مساءً على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة.

حفل أنغام بجدة 2024 بث مباشر

يتساءل الكثيرون عن القنوات التي ستنقل حفل أنغام في جدة، بشكل مباشر للذين لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر، عادةً، تُنقل مثل هذه الفعاليات عبر قنوات تلفزيونية مخصصة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بعض المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة البث المباشر، ومن أهم هذه القنوات (MBC، روتانا موسيقى، منصات البث المباشر، تطبيق “شاهد” وروتانا VOD).

حفل أنغام بجدة 2024 بث مباشر

حفل أنغام بجدة 2024 بث مباشر

تأتي حفلات موسم جدة 2024 ضمن خطة المملكة لدعم السياحة الداخلية وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها. ويُعد هذا الحفل أحد أبرز الفعاليات المنتظرة، حيث تحرص المملكة على استضافة نخبة من الفنانين العرب والعالميين.

القنوات الناقلة لحفل أنغام في جدة 2024

يُذاع حفل أنغام في جدة 2024، عبر قناة MBC مصر وهي القناة الرئيسة الناقلة لحفل أنغام اليوم، وينقل الحفل عبر شبكة mbc، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وينتظر جمهور الفنانة أنغام في السعودية هذا الحفل، خاصة وأنه أول حفل لأنغام بعد طرح ألبومها الجديد تيجي نسيب وباعتبار أنها تحظى بشعبية كبرى في السعودية، لذلك تقدم الفنانة عدة حفلات في المملكة.

القنوات الناقلة لحفل أنغام في جدة 2024

القنوات الناقلة لحفل أنغام في جدة 2024

أسعار تذاكر حفل أنغام في جدة 2024

تتنوع فئات التذاكر لتناسب جميع الفئات، ويمكن حجزها عبر موقع وي بوك الإلكتروني، وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام في جدة 2024 كالتالي:

الفئة الأولى: 295 ريالا سعوديا.

الفئة الثانية: 350 ريالا سعوديا.

الفئة الثالثة: 495 ريالا سعوديا.

الفئة الرابعة: 595 ريالا سعوديا.

الفئة الخامسة: 850 ريالا سعوديا.

الفئة السادسة: 1450 ريالا سعوديا.

الفئة السابعة والأخيرة: 1650 ريالا سعوديا.

ربما يعجبك أيضا