اليوم حفل محمود التركي بالعلمين 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

محمود التركي يشعل العلمين بأغانيه.. «يو لايف» تنقل الحفل بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل محمود التركي بالعلمين 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

يشهد مهرجان العلمين 2024 ليلة استثنائية مع النجم العراقي محمود التركي، حيث يحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا يترقبه محبيه من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن المقرر بث حفل محمود التركي في مدنية العلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة “U LIVE – يو لايف“، ما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم مشاهدة حفل محمود التركي اليوم عبر البث المباشر.

حفلات العلمين يوم الخميس

يشارك محمود التركي في الحفل كل من المطرب محمد نور، ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومن المقرر إقامته داخل Notch.

ومن المقرر أن يقدم التركي خلال حفله الغنائي بالعلمين اليوم الخميس 15 أغسطس 2024، مجموعة من أجمل أغانيه، ومنها أغنية عاشق مجنون، وأغنية لا تقلي ولا أقلك، آخرين من الأغاني التي يعشقها الجمهور، وانتهى المطرب العراقي محمود التركي من أولى بروفات الاستعداد لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي.

وعن آخر أعمال محمود التركي طرح التركي مؤخرا أغنية لا تقلي وأقلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية، إذ تخطت حاجز المليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها.

مهرجان العلمين 2024 بث مباشر

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة “U LIVE – يو لايف” لتغطية فعاليات مهرجان العلمين 2024، ما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحفلات الغنائية المختلفة في بث مباشر من أي مكان بالعالم.

وكشفت الشركة المتحدة عن تردد قناة u live يو لايف لنقل أحداث مهرجان العلمين، حيث تنقل ما يحدث في بث مباشر، للاطلاع كافة المتابعين على كل ما يحدث سواء نقل المهرجان عبر العديد من القنوات، وجاء التردد كالآتي:

-تردد قناة u live : 11785
-معامل التصحيح الخاص بـ قناة u live: 5/6.
-ترميز قناة u live: 27500
-استقطاب قناة u live : رأسي
-جودة الصورة: hd

ربما يعجبك أيضا