اليوم عرض برنامج Arabs Got Talent.. المواعيد والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
اليوم عرض برنامج Arabs Got Talent .. المواعيد والقنوات الناقلة 2024

يشهد التلفزيوني العربي عودة قوية لأحد أبرز برامج المواهب، وهو برنامج أراب جوت تالنت الموسم السابع، حيث يترقب عشاق البرنامج  متابعة المواهب الجديدة والمفاجآت التي سيقدمها هذا الموسم.

ويعرض برنامج Arabs Got Talent عرب جوت تالنت الموسم السابع، على قناة MBC مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تكون الحلقات مليئة بالتشويق والمواهب الاستثنائية التي ستلفت الأنظار.

موعد عرض عرب جوت تالنت 2024

يتم عرض حلقات برنامج “Arabs Got Talent” عرب جوت تالنت 2024، الموسم السابع اليوم، على قناة MBC مصر، ويعرض كل يوم أربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. ويمكن للمشاهدين متابعة البرنامج عبر قناة MBC مصر بتردد، 12015 رأسي، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: رأسي (V).

موعد عرض عرب غوت تالنت 2024

موعد عرض عرب غوت تالنت 2024

يشهد هذا الموسم من البرنامج انضمام الإعلامي الساخر باسم يوسف إلى لجنة التحكيم، إلى جانب كل من ناصر القصبي ونجوى كرم، ويعتبر انضمام باسم يوسف مفاجأة كبيرة، ومن المتوقع أن يضيف نكهة خاصة للبرنامج.

من المتوقع أن يشهد الموسم السابع تنافسًا كبيرًا بين المواهب المتنوعة من مختلف المجالات، مثل الغناء، الرقص، التمثيل، وغيرها، وسيلعب الجمهور دورًا مهمًا في دعم المواهب، إلى جانب لجنة التحكيم التي ستقدم آراءها وتقييماتها على كل عرض.

ربما يعجبك أيضا