اليوم.. مواعيد مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تستأنف اليوم الجمعة 7 يونيو 2024، مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته بالمكسيك، كندا ، والولايات المتحدة الأمريكية.

وتقام 3 مباريات في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ومثلها في السابعة مساءً، ثم تختتم بـ3 مواجهات أخرى في العاشرة مساءً.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

ثلاثة مباريات في الرابعة عصرًا

تبدأ مباريات اليوم في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي المنتخب الموزمبيقي مع نظيره الصومالي، ويحل المنتخب البوروندي ضيفًا على نظيره الكيني.

وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخبا زيمبابوي وليسوتو ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات نيجيريا، جنوب إفريقيا، بنين، ورواندا.

منتخب موزمبيق

منتخب موزمبيق

جزر القمر تبحث عن العلامة الكاملة أمام مدغشقر

تقام ثلاثة مباريات في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي المنتخب الأنجولي نظيره الإيسواتيني ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ويستضيف المنتخب الأوغندي نظيره البوتسواني في المجموعة السابعة التي يتصدرها المنتخب الجزائري رغم خسارته مساء أمس أمام غينيا.

وفي التوقيت ذاته يحل منتخب جزر القمر ضيفًا على مدغشقر، في رحلة البحث عن العلامة الكاملة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وذلك ضمن منافسات المجموعة التاسعة والأخيرة.

جزر القمر

جزر القمر

المغرب يستضيف زامبيا.. ومواجهة خاصة بين نيجريا وجنوب إفريقيا

يستضيف المنتخب المغربي نظيره الزامبي في تمام العاشرة مساءً على ملعب أدرار.

ويتواجد أسود الأطلس في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الزامبي صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر منتخب النيجر المجموعة برصيد 4 نقاط.

وفي التوقيت ذاته، يسعى المنتخب النيجيري لتحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة أمام جنوب إفريقيا، حيث يتواجد النسور في المركز الرابع برصيد نقطتين من تعادلين في الجولتين الماضيتين.

المغرب

المغرب

ربما يعجبك أيضا