انتخابات الجزائر.. إقبال كثيف على مراكز الاقتراع حتى المساء

أسماء حمدي
الانتخابات الرئاسية الجزائرية

واصل الناخبون في الجزائر، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، الإقبال على صناديق الاقتراع عبر ولايات شرق البلاد وسط تدابير تنظيمية جيدة.

أفادت مصادر محلية، بأنه جرى توفير وسائل نقل مجانية في عدد من المدن 21 بالإضافة إلى فرقة تقنية للمناوبة لضمان توفير الكهرباء عبر مراكز الاقتراع التي تشهد خلال الفترة المسائية توافدا لافتا للناخبين.

إقبال الناخبين

قالت المصادر، إنه في ولاية سوق أهراس الحدودية، لوحظ ارتفاع في إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع مقارنة بالفترة الصباحية.

وأشارت المصادر إلى أنه بمنطقة مشاتي عين الزانة وأولاد ادريس والمراهنة والمشروحة وسدراتة وكل بلديات الولاية، جرى توفير الوسائل اللازمة للسير الحسن للعملية الانتخابية.

ولفتت إلى أنه في مدينة باتنة، أبدى مواطنون عبر عديد مراكز الاقتراع وعيهم بأهمية هذا الموعد الانتخابي وضرورة المشاركة فيه، آملين في أن تحقق تطلعات المواطنين في شتى الميادين، بحسب وسائل إعلام جزائرية.

انطلاق العملية الانتخابية

بدأ الناخبون الجزائريون في الولايات المختلفة، اليوم السبت، بالتصويت بالانتخابات الرئاسية الجزائرية، حيث توافدوا على مراكز الاقتراع عبر الولايات الجزائرية المختلفة، وفتح 63 ألف مركز اقتراع أبوابه صباح اليوم، لاستقبال الناخبين.

وشهدت ولايات سعيدة “وتيزى وزو” وجليزان والجلفة تيارت وبشار وجيجل وتيسمسيلت وقسنطينة إقبال منذ الدقائق الأولى لبدء التصويت.

ربما يعجبك أيضا