انتصاران للأرجنتين وإسبانيا على العراق والدومينيكان في أولمبياد باريس

حسام الدين صالح
منتخب إسبانيا - باريس 2024 - أولمبياد باريس

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كبيرًا على نظيره العراقي بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وبنفس النتيجة، فاز المنتخب الإسباني على نظيره الدومينيكاني، اليوم السبت 27 يوليو 2024، ليحصد 6 نقاط ويضمن التأهل للدور التالي، قبل مواجهة منتخب مصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

فوز أرجنتيني على العراق

تعافى المنتخب الأرجنتيني من هزيمته المثيرة للجدل أمام نظيره المغربي، ليفوز على العراق ويبقي على آماله في التأهل للدور التالي، قبل مواجهة أوكرانيا في الجولة الختامية.

تقدم “راقصو التانجو” عن طريق تياجو ألمادا في الدقيقة 14، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعدل النجم العراقي أيمن حسين النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أعاد لوتشيانو جوندو الأرجنتين إلى المقدمة في الدقيقة 62 برأسية قوية سكنت الشباك، قبل أن يحسم إزيكيل فرنانديز المباراة في الدقيقة 85 بتسديدة رائعة اكتفى حارس العراق بمشاهدتها تسكن الشباك.

إسبانيا تواصل الانتصارات

أما المنتخب الإسباني فتعافى من تأخره بهدف مبكر، بعدما أحرز التعادل قبل نهاية الشوط الأول، واستفاد من البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها إديسون أزكونا بعد تدخله بدون كرة على المدافع كوبارسي.

وفي الشوط الثاني حسمت إسبانيا اللقاء بهدفين عن طريق أليخاندرو رودريجيز وميجيل جوتيريز في الدقيقتين 55 و70، ليصل منتخب “لا روخا” للانتصار الثاني على التوالي ويحسم تأهله للدور التالي من البطولة.

ربما يعجبك أيضا