انتفاضة الزمالك تعيده إلى صراع الكونفدرالية على حساب أرتا سولار

حسام الدين صالح
الزمالك - أرتا سولار

حقق الزمالك المصري فوزًا كبيرًا على أرتا سولار الجيبوتي بـ4 أهداف مقابل واحد، ليتأهل بصعوبة إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك على بعد دقائق من توديع منافسات البطولة القارية لكرة القدم، بعد تأخره بهدف في الشوط الأول من مباراة الإياب، وخسارته ذهابًا بهدفين نظيفين، قبل أن ينجح في إحراز 4 أهداف في الشوط الثاني.

تقدم أرتا سولار

أحرز أرتا سولار الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق وارساما حسان، الذي تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة جزاء، ليسكنها الشباك وسط رقابة سيئة من جانب مدافعي الزمالك.

وواصل الزمالك محاولاته من أجل العودة في المباراة على مدار الشوط الأول دون جدوى، لينتهي بتقدم جيبوتي، ويضع الفريق المصري في موقف صعب، وعلى بعد 45 دقيقة من توديع المنافسات القارية.

استفاقة الزمالك تفتح أبواب التأهل

في الشوط الثاني تعادل يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 50، قبل أن ينجح محمود عبد الرازق شيكابالا في إحراز هدف الفوز بعدها بـ3 دقائق، وأضاف بعدها أحمد سيد زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وكان الزمالك يحتاج إلى هدف رابع من أجل التأهل، وهو ما وصل إليه عن طريق الظهير التونسي حمزة المثلوثي، بعدما حول ضربة ركنية بتسديدة يسارية إلى داخل الشباك في الدقيقة 90، ليتأهل الفريق المصري لدور المجموعات.

ربما يعجبك أيضا