انتهاء تصوير فيلم «أهل الكهف».. وتحديد موعد العرض

فاطمة ماجد
انتهاء تصوير فيلم "أهل الكهف" وتحديد موعد العرض

أعلن المؤلف المصري أيمن بهجت قمر، اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف” الذي يؤدي دور بطولته الفنان خالد النبوي.

وبث المؤلف المصري مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة إنستجرام، نقل من خلاله للمتابعين كواليس انتهائه من كتابة مشاهد الفيلم وتعديل بعضها، مقدمًا الشكر إلى المخرج والمنتج وطاقم العمل.

أكبر فيلم في حياة أيمن بهجت قمر

قال أيمن بهجت قمر: “في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخه من فيلم أهل الكهف، والتي كتبتها في أمستردام. وحتى يوم أمس 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهما الآن، وانتهى معهما تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي”.

وعبر قمر عن شكره لطاقم الفيلم الذي تحمل العمل في ظروف غير طبيعيه، وكتب: “شكرًا للمخرج عمرو عرفة الذي بذل مجهودًا خرافيًّا، هو وكل فريق العمل”.

موعد طرح فيلم أهل الكهف

قدم السيناريست ومؤلف الأغاني شكره إلى المنتج محمد رشيدي، وقال إنه تحمل مسؤولية الفيلم من أول يوم، وأنقذ الموقف تى عندما توقف التصوير وكان الفيلم في طريقه إلى الإلغاء”، واختتم أيمن بهجت قمر: “إن شاء الله نعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024”.

اقرأ أيضًا: فيديو| أيمن بهجت قمر يبحث عن موهبتين على فيسبوك

اقرأ أيضًا: وصفها بأوفى الناس.. ماذا قدمت شريهان للشاعر أيمن بهجت قمر؟

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي.

ربما يعجبك أيضا