انسحاب بايدن وترشح هاريس.. عائلة سيمبسون تعود للأضواء مجددًا

علي عبدالعزيز

بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من الانتخابات الرئاسية، وتقدم نائبته كامالا هاريس نحو السباق، انتشرت تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تشابه القصة مع أحد حلقات كارتون “عائلة سيمبسون” الشهير.

شهدت مواقع التواصل مقارنة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس، التي ارتدت زيا أرجوانيا، وبين إطلالة ليزا سيمبسون الرئاسية من حلقة بثت عام 2000، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين 22 يوليو 2024.

ونشرت الممثلة كلوديا جوردان صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون وكتبت: “عائلة سيمبسون تنبأت بهذا بالفعل”.

استخرج مستخدمو الإنترنت مقطعًا قديمًا من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج “ذا سيمبسونز”، يظهر ليزا التي تشبه هاريس بشكل غريب، وهي تتولى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.

تُعد هذه المصادفة واحدة من العديد من التنبؤات التي تحققت في مسلسل “عائلة سيمبسون”، منها ترشح دونالد ترامب للرئاسة، وسيطرة الروبوتات الذكية، وتفشي الإيبولا، وظهور الساعات الذكية، وفضيحة فساد الفيفا، واستحواذ ديزني على شركة “20th Century Fox”، وماكينات التصويت المعيبة، وفوز بينج آر هولمستروم بجائزة نوبل، وغيرها.

يستمر مسلسل “عائلة سيمبسون” في إبهار الجماهير بتنبؤاته الغريبة والدقيقة، مما يجعل الناس يتساءلون عن مدى قدرته على توقع الأحداث المستقبلية.

ربما يعجبك أيضا