انسحاب ريباكينا من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

حسام الدين صالح
إيلينا ريباكينا - تنس

انسحبت إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قبل مواجهة الإسبانية سارة سوريبيس تورمو، اليوم السبت 3 يونيو 2023، بسبب مرض فيروسي.

وقالت ريباكينا في مؤتمر صحفي: “لم أشعر بأنني على ما يرام أمس وأول أمس، لذلك لم أنم لليلتين وعانيت من بعض الحمى. اليوم حاولت خلال فترة الإحماء ولكني أشعر أن القرار الصحيح هو الانسحاب لأنه من الصعب حقًا اللعب في هذه الحالة.

وتابعت: “رأيت الطبيب، وقال إنه في الواقع يوجد فيروس هنا في باريس. أعتقد أنه مع معاناتي من الحساسية انخفضت مناعتي للتو والتقطت شيئًا ما”.

وكانت الكازاخية ريباكينا بين المرشحات للفوز بالبطولة إلى جانب حاملة اللقب إيجا شيانتيك وبطلة أستراليا المفتوحة أرينا سبالينكا بعد فوزها بلقب روما خلال الاستعداد للمشاركة في البطولة الكبرى على الملاعب الرملية.

وأضافت ريباكينا: “منزعجة حقًا لأنني لم أتمكن من اللعب، لكن أعتقد أن هذه هي الحياة. هناك الكثير من التقلبات. اليوم أردت فقط أن أقدم أقصى ما لدي ومن الواضح أنني بعيدة تمامًا عن أن أكون سليمة بنسبة مئة بالمئة”.

وأنهت نجمة التنس حديثها قائلة: “لقد كنت في الواقع إيجابية هنا، لكنك لا تعرف أبدًا كيف ستشعر. هذا سوء حظ بالنسبة لي. سأحاول التعافي وأبذل قصارى جهدي للاستعداد لموسم البطولات على الملاعب العشبية”.

ربما يعجبك أيضا