انطلاق الجولة 20 من الدوري المصري.. الجونة يستضيف الاتحاد

انطلاق الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز

انطلاق الجولة 20 من الدوري المصري.. الجونة يستضيف الاتحاد

تنطلق، اليوم السبت 27 أبريل 2024، منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستضيف بلدية المحلة نظيره زد في الخامسة مساءً على ستاد غزل المحلة.

وفي الثامنة مساءً يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الجونة بملعب خالد بشارة في البحر الأحمر.

رابطة

بلدية المحلة يسعى لاستعادة الانتصارات

يبحث فريق بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد عبدالرؤوف عن استعادة الانتصارات بعد ان تلقى هزيمة كبيرة برباعية نظيفة في الجولة الماضية أمام فريق سموحة.

ويحتل البلدية المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 18 مباراة، حقق خلالها الفوز في 5، وتعادل في 4، وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، وتلقتا شباك الفريق 37 هدفًا، وهو خط الدفاع الأضعف في الدوري حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق زد بقيادة مجدي عبد العاطي لاقتناص وصافة الدوري حيث يتواجد الفريق حاليًا بالمركز الثالث وفي رصيده 30 نقطة جمعها من 19 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7، وتعادل في 9، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 18 هدفًا.

بلدية المحلة

الاتحاد السكندري يسعى لاقتحام المربع الذهبي

يبحث فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري عن استعادة الانتصارات بعد التعثر في 3 مباريات متتالية، حيث سقط أمام الزمالك بثلاثية، ثم تعادل أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بنتيجة 1-1.

ويسعى زعيم الثغر لاقتحام المربع الذهبي، حيث يتواجد الفريق بالمركز الخامس برصيد 29 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن إنبي صاحب المركز الرابع.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد أصحاب الأرض فريق الجونة بقيادة علاء عبدالعال في المركز التاسع برصيد 25 نقطة جمعها الفريق الساحلي من 18 مباراة، حقق خلالها 6 انتصارات، 7 تعادلات، وتلقى 5 هزائم.

ittihad

ربما يعجبك أيضا