انطلاق الجولة 21 من الدوري المصري.. لقاء جماهيري بين الاتحاد وبلدية المحلة

اليوم.. انطلاق الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز

انطلاق الجولة 21 من الدوري المصري.. لقاء جماهيري بين الاتحاد وبلدية المحلة

تنطلق اليوم الجمعة 3 مايو 2024، منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف “زد” نظيره المقاولون العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي التوقيت ذاته يحل بلدية المحلة ضيفًا على الاتحاد السكندري في مباراة جماهيرية ذات طابع خاص.

rabt

موقف زد والمقاولون قبل مباراة اليوم

يسعى فريق زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لحصد النقاط الثلاث عندما يواجه المقاولون العرب، من أجل اقتناص وصافة الدوري المصري.

ويتواجد زد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة جمعها الفريق من 20 مباراة سابقة، حقق خلالها الفوز في 8، وتعادل في 9، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 18 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يعيش المقاولون العرب موسمًا كارثيًا، حيث يتواجد ذئاب الجبل في المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 12 نقطة جمعها من 19 مباراة، حقق خلالها انتصارين فقط، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وسكنت شباكه 31 هدفًا.

zed 4

لقاء جماهيري بين الاتحاد وبلدية المحلة

يستضيف ستاد الإسكندرية اليوم واحدة من اللقاءات الكلاسيكية الجماهيرية في الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الاتحاد مع بلدية المحلة.

ويسعى زعيم الثغر بقيادة مدربه طارق العشري لاستعادة نغمة الانتصارات بعد 4 مباريات بدون فوز، حيث خسر الفريق أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، ثم تعادل 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، قبل أن يخسر أمام الجونة بنتيجة 2-3.

وعلى الجانب الآخر سقط البلدية في فخ الهزيمة خلال المباراتين الماضيتين أمام سموحة برباعية نظيفة، ثم أمام زد بثلاثية، وهي الخسارة العاشرة له هذا الموسم من أصل 19 مباراة.

itihad

موقف الاتحاد وبلدية المحلة في جدول الدوري

يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، وتفصله نقطة عن تخطي إنبي صاحب المركز الرابع، واقتحام المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر يسعى بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد عبد الرؤوف لاستعادة الانتصارات والهروب من منطقة الخطر، حيث يتواجد الفريق بالمركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط فقط عن الأندية الثلاثة الأخيرة.

الاتحاد والبلدية

ربما يعجبك أيضا