انطلاق الجولة 23 من الدوري المصري.. الدراويش يبحثون عن مواصلة الانتصارات

انطلاق الجولة 23 من الدوري المصري

انطلاق الجولة 23 من الدوري المصري.. الدراويش يبحثون عن مواصلة الانتصارات

تنطلق اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الاتحاد السكندري جاره سموحة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسكندرية.

وفي تمام السابعة مساءً يحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش، في رحلة السعي إلى مواصلة الانتصارات.

الاتحاد يبحث عن وصافة الدوري

يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراته اليوم أمام سموحة بحثًا عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، حيث فاز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الماضية عن طريق مدافعه التونسي سيف تِقا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أحداثًا ساخنة داخل جدران زعيم الثغر بعدما تقدم طارق العشري المدير الفني للفريق باستقالته ثم تراجع عنها بعد جلسة خاصة جمعته بمحمد مصيلحي رئيس النادي.

ويتواجد زعيم الثغر حاليًا في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9، تعادل في 8، وتلقى 5 هزائم، وفي حالة الفوز سيرتفع رصيده للنقطة 38 ليخطف وصافة الدوري من المصري البورسعيدي صاحب الـ 37 نقطة.

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

 

سموحة يسعى لاستعادة انتصاراته

على الجانب الآخر، يدخل فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بحثًا عن استعادة الانتصارات بعدما خسر في الجولة الماضية أمام زد بنتيجة 1-2.

وحقق سموحة انتصارًا ثمينًا في الجولة 21 على حساب الزمالك بهدف نظيف لمهاجمه أبو بكر ليادي.

ويحتل الأزرق المركز الثامن برصيد 31 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8، تعادل في 7، وتلقى 6 هزائم.

سموحة

سموحة

الإسماعيلي يسعى لمواصلة صحوته

يحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش في ستاد جهاز الرياضة العسكري، بحثًا عن مواصلة صحوته المتأخرة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

وحقق الدراويش الفوز في المباراتين السابقتين أمام فاركو بثنائية نظيفة، ثم الداخلية بهدف، ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 25 في المركز الثاني عشر.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، المركز التاسع برصيد 28 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7، وتعادل في مثلهم، وتلقى 6 هزائم.

الاسماعيلي

الاسماعيلي

ربما يعجبك أيضا