انطلاق النسخة الأكبر من سيتي سكيب مصر.. 25 سبتمبر

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة إنفورما ماركتس، الرائدة عالميًا في تنظيم المعارض، عن موعد انطلاق النسخة الأكبر من معرض سيتي سكيب في نسخته الثالثة عشر، في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وبحسب بيان الشركة اليوم الأحد 28 يوليو 2024، فإنه من المقرر عودة مؤتمر “سيتي سكيب مصر 2024” لكونه المنصة المثالية التي تجمع نخبة من كبار المستثمرين العقاريين وصناع القرار والخبراء المتخصصين لمناقشة دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التحديات العالمية الراهنة.

يُعدّ معرض “سيتي سكيب” إحدى الفعاليات العقارية الرائدة إقليمياً، حيث يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين.

ويأتي سيتي سكيب مصر ليلعب دوراً محورياً، حيث يقدم منصة مثالية لاكتشاف فرص استثمارية فريدة، والاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات حيث بلغت نسبه مساهمته في اجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.

وعلى مدار النسخ السابقة، حظي المعرض بدعم قوي من القطاعين العام والخاص، مما يعكس ثقتهما بنجاحه، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضوراً جماهيريا كبيراً يتجاوز ال40 ألف، بما في ذلك كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار. كما سيوفر المعرض فرص للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

ربما يعجبك أيضا