انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بحضور عالمي مميز

علي محمد
افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انطلقت اليوم الخميس الموافق 1ديسمبر 2022،  فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية بإحد فنادق جدة الكبري.

شارك في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان السينمائي الدولي نخبة من نجوم العالم، على أن يشهد المهرجان مجموعة من التكريمات لصناع بعض الأعمال الفنية، كما وعد محمد التركي المدير التنفيذي للمهرجان، بتكريم المواهب اللامعة في صناعة السينما وعلى رأسهم الفنانة المصرية يسرا والنجم العالمي شاروخان والمخرج البريطاني غاي ريتشي، بحسب ما نشرته وكالة الإتباء (واس).

شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطف النجم شاروخان الأنظار بظهوره في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وياتي تكريم نجم بوليوود  “شاروخان” تقديرًا لإسهاماته العظيمة والمتميزة في صناعة الأفلام.

ونشرت الصفحة الرسيمية للمهرجان علي توتير صورة جمعت شاروخان مع محمد التركي المدير التنفيذي للمهرجان، وقال التركي إنه من التكريمات الثلاثة لهذا العام، لجائزة اليسر الفخرية.

المخرج والكاتب والمنتج غاي ريتشي

المخرج والكاتب والمنتج غاي ريتشي

المخرج البريطاني غاي ريتشي المرشح لجائزة اليسرالفخرية ومعه النجمة يسرا والعالمي شاروخان

الفنانة يسرا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الفنانة يسرا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وظهرت النجمة المتالقة يسرا علي السجادة الحمراء من خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة جميلة، ارتدت فستانًا ذهبي وتسريحة شعر مختلفة حيث ظهرت يسرا بشعر  طويل لونه أصفر  في إطلالة تشبه الأميرات.

الممثلة نادين نجيم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الممثلة نادين نجيم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الكاتبة البنانية نادين لبكي

الكاتبة البنانية نادين لبكي

نادين لبكي الحاصلة علي جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل صانعة أفلام لفيلم “كاراميل”، الذي عرض أول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2007م. بحسب وكالة (واس)

ربما يعجبك أيضا