انطلاق فعاليات قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي

مصطفى خلف الله
البلوك تشين 2024

انطلقت فعاليات قمة مستقبل البلوك تشين 2024 اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، وهو أكبر حدث شامل لتقنية البلوك تشين في المنطقة، في دبي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، حيث جمعت مشاركين من مجتمع البلوك تشين، والعملات المشفرة حول العالم مستقطبة أكثر من 1,200 مستثمر و120 جهة عارضة إلى جانب أكثر من 150 متحدثاً من أكثر من 50 دولة للمساهمة في تشكيل مستقبل تقنية البلوك تشين وستكشاف أحدث التطورات والفرص.

الاستثمارات والألعاب

تناولت القمة التي تستمر لأربعة أيام في عدد من جلسات اليوم موضوعات الاستثمارات والألعاب في البلوك تشين، وتضمنت كلمات ونقاشات جمعت شخصيات مؤثرة عالمياً، وركزت الجلسات بشكل كبير على تبني المؤسسات لتقنية البلوك تشين.

وأكد الدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي خلال جلسة سلط الضوء فيها على ريادة دبي في مجالي الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوك تشين، ونهجها في التعامل مع الذكاء الاصطناعي أن “دبي المدينة المعروفة بطموحها ورؤيتها المستقبلية ترحب بالجميع لاستكشاف إمكانيات المشاريع في مجالي الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين، وتوفر دبي المنصة المثالية للأفكار الرائدة، مع موارد لا مثيل لها، وبيئة أعمال مريحة، والتزام بتبني المستقبل” مضيفًا أن “دبي هي مكان تحقيق هذه المشاريع”.

ربما يعجبك أيضا