انطلاق مهرجان العلمين.. مدحت صالح يحيي حفل الافتتاح

أين تذاع فعاليات مهرجان العلمين 2024

علي محمد

ينطلق اليوم الخميس 11 يوليو 2024، مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية، بمشاركة نخبة من كبار نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن يُحيي حفل الافتتاح الفنان الكبير مدحت صالح، وسط حضور جماهيري كبير. ويقدّم صالح مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

أين تذاع فعاليات مهرجان العلمين 2024

من المقرر أن يبدأ المهرجان بمحاورة الإعلامية المصرية منى الشاذلي، للمطرب مدحت صالح في حلقة استثنائية من قلب العلمين الجديدة، وتقدم حلقة خاصة من برنامجها “معكم منى الشاذلي”، ضمن الفعاليات، بحضور عدد كبير من الجمهور وتعرض عبر فضائية “أون إي”.

يُشارك في مهرجان العلمين الدولي فنانون من مختلف الدول العربية والأجنبية، مما يُساهم في الترويج للسياحة المصرية وتعزيز العلاقات الثقافية بين مصر والدول الأخرى.

يختتم مهرجان العلمين الدولي فعالياته بحفل غنائي كبير يُحييه النجم ويجز في 30 أغسطس 2024.

يُعدّ مهرجان العلمين الدولي من أهم الفعاليات الثقافية والفنية في مصر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في دورته الأولى، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا أكبر في دورته الثانية.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مطلع يوليو الجاري عن انطلاق الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وستقام الفعاليات تحت شعار “العالم علمين” من 11 يوليو وحتى 30  أغسطس 2024.

ربما يعجبك أيضا