انعقاد فعاليات أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي في نوفمبر

عبدالرحمن طه
انعقاد فعاليات أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي في سبتمبر

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في مركز أدنيك أبوظبي بمشاركة دولية واسعة من صناع القرار وكبرى الشركات العالمية المتخصصة بالقطاع، تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء.

ويُنظم الأسبوع من قبل مجموعة أدنيك وبشراكة استراتيجية مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات شريك المعرفة، ويضم عددًا من المعارض والمؤتمرات المتخصصة، أبرزها الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية 2024 والدورة العاشرة لمعرض أبوظبي للتمور 2024.

فعاليات أسبوع أبوظبي للزراعة

تشمل فعاليات أسبوع أبوظبي للزراعة عددًا من الأنشطة المصاحبة الجديدة لعرض أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية المتخصصة في مجال الزراعة وإنتاج الغذاء، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، الخميس 4 يوليو 2024.

جدير بالذكر أن أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي يوفِّر منصةً عالميةً لعرض آخر الابتكارات في مجال إنتاج الغذاء إضافة إلى عقد الشراكات واستكشاف الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي.

ويُتوقَّع أن تشهد فعاليات الأسبوع الإعلان عن العديد من العقود والصفقات واتفاقيات الشراكة التي أبرمتها المؤسَّسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، فضلاً عن تنظيم سلسلة من الاجتماعات الثنائية بين المشترين والبائعين في سلاسل التوريد.

ربما يعجبك أيضا