انقسام حول مشاركة نجم الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني

شكوك حول لحاق نجم الأهلي المصري بمباراة سيمبا التنزاني

انقسام حول مشاركة نجم الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن وجود حالة من الانقسام داخل الطاقم الطبي والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، بشأن موقف المهاجم وسام أبو علي من خوض مواجهة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس الجاري بالعاصمة التنزانية دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل بالقاهرة.

243002 1

انقسام في الأهلي حول وسام أبو علي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية الإخبارية أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله يُفضِل تجهيز وسام أبو علي للقاء الإياب في القاهرة ومنحه أطول وقت ممكن للتعافي من الإصابة.

وأضاف: ظروف مواجهة الإياب أمام سيمبا التنزاني ستكون أفضل لدخول وسام أبو علي في أجواء المباريات من جديد، خاصًة أن اللقاء في القاهرة، بالإضافة إلى منحه وقتا أطول للوصول إلى حالة فنية وبدنية جيدة.

وكان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في تدريبات الأهلي، قبل خوض لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر والذي حسمه الأحمر بثنائية نظيفة في المملكة العربية السعودية.

wessam

الأهلي يطلب السعة الكاملة أمام سيمبا

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التواصل مع الجهات المعنية من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بتواجد السعة الكاملة للجماهير في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل القادم باستاد القاهرة الدولي.

وفي سياق آخر حصل لاعبو الأهلي على راحة لمدة 7 أيام بفرمان من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ahl

ربما يعجبك أيضا