انقسام في الأهلي بشأن الشناوي وشوبير

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. من يحرس عرين الشياطين؟

انقسام في الأهلي حول الشناوي و شوبير قبل مواجهة سيراميكا بالدوري المصري

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة الرابعة من عصر الغد الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024 “دوري نايل”.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية عقب فوزه بالجولة الماضية على المقاولون العرب بنتيجة 2 – 1 على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بهدفي طاهر محمد طاهر و محمد هاني.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا. وطالب البعض وعلى رأسهم مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون بضرورة استمرار مصطفى شوبير أساسيًّا للمباراة الثانية على التوالي، لاكتساب الخبرات على حساب محمد الشناوي.

في حين تحفّظ مارسيل كولر على اقتراح يانكون، ورأى أن سياسة التدوير ممكنة في جميع المراكز عدا حراسة المرمى، وشدد على أنه اعتمد على شوبير في مواجهة المقاولون العرب الماضية لإراحة الحارس الأساسي فقط وليس لتطبيق سياسة التدوير.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني، في خط الدفاع

أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، في خط الوسط

بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست، في خط الهجوم

التشكيل المتوقع لسيراميكا كليوباترا

استقر المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أيمن الرمادي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة الأهلي غدًا الأربعاء، ومن المتوقع أن يبدأ بـمحمد بسام في حراسة المرمى.

محمد شكري، أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل، أحمد هاني، في خط الدفاع

محمد عادل، محمد ابراهيم، محمود عبد الحفيظ زلاكة، في خط الوسط

أحمد قندوسي، صِديق أوجولا، جون إيبوكا، في الخط الأمامي

موقف الأهلي وسيراميكا كليوباترا في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري حاليًأ برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات من أصل 3 مباريات، في حين يأتي سيراميكا كليوباترا بالمركز 13 برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وخسر في مثلهما، وتعادل في مباراة واحدة.

ربما يعجبك أيضا