بإطلالة صيفية.. إلهام شاهين تُشيد بمهرجان العلمين (صور)

علي محمد
بإطلالة صيفية.. إلهام شاهين تُشيد بمهرجان العلمين (صور)

أثنت الفنانة المصرية إلهام شاهين على مهرجان مدينة العلمين الجديدة، مؤكدةً دوره الكبير في تنشيط الحركة الفنية والثقافية والسياحية في مصر.

وشاركت إلهام شاهين جمهورها بصور لها من أحد فعاليات المهرجان، حيث بدت في كامل أناقتها بملابس صيفية مبهجة، تعكس أجواء الاحتفال والبهجة التي تسود المهرجان، وعلقت على الصور بالتعبير عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، مشيدةً بالتنظيم الرائع والفعاليات المتنوعة التي يقدمها المهرجان.

اطلالات إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، عبر حسابها على موقع “إنستجرام” عددًا من الصور التي تكشف عن إطلالتها في العلمين، معلقة عليها: “الله على مصر و جمال مصر، لون بحرها التركواز مش موجود بهذا الصفاء إلا فى مصر، جمال وإبداع وروعه، ربنا سبحانه وتعالى أعطى لمصر كل أسباب الجمال”.

وأضافت: “أجمل سياحه وأروع رحلة تكون فى مصر، جو جميل وهواء عليل ومناظر بديعة، أنا لفيت العالم وبحب الجمال فى كل مكان في الدنيا، بس مفيش أجمل من مصر، ما شاء الله، ربنا يحميها ويزيدها جمال”.

ومن المُقرر أن يشهد مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، اليوم الجمعة، حفل الفنان تامر حسني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بحضور الجمهور المصري والعربي.

ربما يعجبك أيضا