«باربر» البريطانية تتعاقد مع «أباريل» الإماراتية لافتتاح فرع بالشرق الأوسط

مصطفى خلف الله
باربر البريطانية

تعاقدت شركة باربر البريطانية مع أباريل الإماراتية على افتتاح أول فروعها في الشرق الأوسط العام المقبل.

وأوضحت أباريل، في بيان اليوم الثلاثاء 3 سبتبمبر 2024، أن الاتفاق ينص على افتتاح فروع لباربر في 6 أسواق هي الإمارات والسعودية والبحرين، والكويت وسلطنة عُمان وقطر، ومن المتوقع افتتاح أول متجر لعلامة باربر في دبي بحلول ربيع 2025، وفقًا للبيان.

وتأسست باربر عام 1894، وتتواجد حاليًا في أكثر من 55 دولة حول العالم بما في ذلك ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة واليابان، وأضافت في البيان أنها ستطرح، وفقًا للاتفاقية، تصميمات خاصة للمنطقة.

وستتميز مجموعة باربر للشرق الأوسط، وهي باسم “52 weeks all summer collection”، بالتصاميم المشمعة والمبطنة الشهيرة لدى باربر، من أجل تمثيل العلامة بشكل مثالي من خلال أشهر وأكثر المنتجات مبيعًا لديها.

تقول أباريل إنها أكبر مشغل في الأزياء في دبي عبر أكثر من 2200 متجر وأكثر من 85 علامة تجارية، بحسب البيان.

وتدير المجموعة متاجر في البحرين وقطر والسعودية والكويت، كما أنها نجحت في التوسع استراتيجيًا لمجالات تسويقها في الهند وجنوب إفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا ومصر.

وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل الفلبين.

وتدير مجموعة أباريل عدة أسماء في عالم الأزياء والأحذية، وبينها تومي هيلفيغر وتشارلز آند كيث وسكتشرز وألدو وكروكس وناين وكلفن كلاين وإروبوستال، وغيرها من الأسماء، بالإضافة إلى علامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز وجيميز إتاليان وكولدستون كريمري وإنغلوت وريتوالز.

ربما يعجبك أيضا