باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي بعد إعلان رحيله

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بديل نجم الفريق كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري رسميًّا.

وكشف ديفيد ماكدونيل الصحفى الموثوق بجريدة ميرور الإنجليزية، عن خطة باريس سان جيرمان في تعويض رحيل مبابي، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الباريسي حددت ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد كأبرز الأسماء للتعاقد معها بنهاية الموسم.

كيليان مبابي

كيليان مبابي

خطة باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

قال ديفيد ماكدونيل إن باريس سان جيرمان من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة بعد رحيل كيليان مبابي، قائد الفريق بنهاية الموسم

وأضاف: النادي الباريسي يضع مجموعة من المهاجمين في دائرة اهتماماته للتعاقد معهم هذا الصيف، أبرزهم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد والنيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي.

وأكمل: باريس سان جيرمان سيرسل عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني إلى مسؤولي مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماركوس راشفورد، وعرضاً أخر من أجل فيكتور أوسيمين نجم نابولي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، لذا فإن الأول هو الخيار الأبرز بالنسبة للفريق الباريسي.

ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد

مبابي يُعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أعلن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مساء أمس رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إكس.

وقال مبابي: أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان، لقد كان شرفًا لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا.

وأضاف: لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك، مغادرة بلدي فرنسا والدوري الفرنسي، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا، أريد خوض تحدٍ جديد، بعد 7 سنوات، وأتوجه بالشكر إلى جميع زملائي بالفريق والمدربين الذين عملت معهم وجميع الأشخاص في النادي.

ربما يعجبك أيضا