باريس سان جيرمان يستقر على رحيل 7 لاعبين.. تعرف عليهم

أحمد خيري
باريس سان جيرمان

يسعى باريس سان جيرمان إلى تفادي فشله الأوروبي على مدار السنوات الماضية، بالتخلص من بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.


تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء تعديلات ضرورية وطارئة في قائمة الفريق، لتعزيز قوته على كافة المستويات، خصوصًا في ظل الفشل الأوروبي المستمر.

ويضم باريس سان جيرمان كتيبة من النجوم في مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والشاب الفرنسي كيليان مبابي، لكنه لا ينجح سوى في حصد الألقاب المحلية فقط في المواسم الأخيرة، ويفشل دائمًا على الصعيد الأوروبي.

رحيل 7 لاعبين عن باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، في تقرير لها، عن مخطط إدارة النادي الباريسي لإحداث ثورة في قائمة الفريق على أمل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم القادمة، فقد تلقى النادي الفرنسي هزيمة قاسية أمام ريال مدريد في دور الـ16 في النسخة الماضية من البطولة.

ورغم الرحيل المؤكد لكيليان مبابي إلى ريال مدريد بنهاية عقده، والأنباء التي تتحدث عن رغبة ميسي في المغادرة، ولكن ليكيب أشارت إلى أن 7 لاعبين قد يفقدون موقعهم في قائمة باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

مخطط لتسويق نجوم الفريق

لم تكشف الصحيفة أسماء جميع الراحلين عن صفوف باريس، ولكن يوجد لاعبون قد يرحلون في نهاية هذا الموسم، وهما ثنائي منتخب ألمانيا، المدافع كيير، ولاعب خط الوسط دراكسلر، وينتهي عقد كيير في صيف عام 2023، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان ستعمل على إيجاد فرصة لرحيل اللاعب نهائيًّا في الصيف المقبل، فيما يستمر عقد دراكسلر مع النادي الفرنسي حتى عام 2024.

ومتوقع وجود لاعبين آخرين مهددين بالرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي سواء بالاستغناء عنهم أو رحيلهم في صفقات كبرى لأندية أوروبية أخرى، ومن بين هؤلاء اللاعبين، المهاجم إيكاردي، ومواطنه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وقد يبحث الهولندي فينالدوم عن فرصة للرحيل، وكذلك الدولي الإسباني سيرخيو راموس.

ربما يعجبك أيضا