باريس سان جيرمان يقرر استبعاد مبابي

حسام الدين صالح
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

قرر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الجمعة 22 يوليو 2023، استبعاد نجم الهجوم كيليان مبابي من جولة الفريق الاستعدادية للموسم الجديد.

وكان الفريق قد أعطى اللاعب مهلة حتى الأسبوع الماضي من أجل اتخاذ قراره بشأن تمديد تعاقده لموسم إضافي أو الرحيل في ميركاتو الصيف الحالي، ومن أجل ضمان مكسب اقتصادي من رحيله، وتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.

سان جيرمان وخيانة مبابي

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي اتخذ قراره بعدم الرضوخ لضغوطات اللاعب، واستبعاده لحين اتضاح موقفه، في ظل وجود توقعات بتوصل اللاعب لاتفاق مع فريق آخر سينتقل له في يونيو 2024 المقبل.

وزاد تعقيد الأمور بعد تجاهل مبابي لمهلة الإدارة من أجل الإعلان عن قراره النهائي، قبل أن ينضم للتدريبات دون الاجتماع برئيس النادي، ناصر الخليفي، وهو ما أجج الأزمة بشكل أكبر.

مبابي معروض للبيع

وفي ظل صمت مبابي، اعتبر الفريق أن اللاعب يريد الرحيل مجانا، وهو ما دفعه لاتخاذ القرار باستبعاده، وبداية وضع خطط رياضية بدونه، وبدايتها التحضير للموسم الجديد في كوريا واليابان دون تواجد النجم الأول.

وقرر الفريق عرض مبابي للبيع منذ فترة، وسيبدأ في الاستماع للعروض المقدمة له، إلا أن الأمر لن يكون سهلا، خاصة مع عدم قدرة الفريق على بيع اللاعب رغما عنه أو دون موافقته.

ربما يعجبك أيضا