باريس هيلتون تنشر صور ابنها من أم بديلة.. ما اسمه؟

نادية عبد الباري

ظهرت باريس هيلون في صور وهي تقبل طفلها الأول وبرفقتها زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم.


نشرت الفنانة العالمية باريس هيلتون، الصورة الأولى لمولودها الأول، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت باريس هيلون في الصور وهي تقبل طفلها الأول وبرفقتها زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: “طفلنا فينيكس.. عالمنا بكامله”، وهو ما لاقى حفاوة كبيرة من جمهورها بأنحاء العالم.

باريس هيلتون تنشر أول صورها لابنها

في المنشور الذي لقي نحو مليوني إعجاب، أطلقت باريس هيلتون على ابنها اسم فينيكس، ويعني الاسم بالعربية “طائر الفينيق”، وهو يحمل معنى أسطوريًّا في الصمود والحياة مرة أخرى بعد الموت.

وكانت النجمة اختارت هذا الاسم منذ عدة سنوات، حسب ما كشفت في بودكاست نشرت منه مقطعًا على حسابها في إنستجرام، الذي يتابعه أكثر من 22 مليون مستخدم من أنحاء العالم.

http://

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

 

الأم البديلة تحقق حلم هيلتون

تظهر في الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “أنت محبوب بطريقة لا توصف”.

وتوضيحًا لكيفية إنجاب فينيكس، أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة “بيبول” كشفت من خلالها عن أنها وزوجها كارتر روم حصلا على طفلتهما الأولى عبر أم بديلة، وهو أمر بات شائعًا بين النجمات في السنوات الأخيرة.

http://

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

 

وعقبت باريس هيلتون (41 عامًا) بأن الأمومة كانت حلمها دائمًا، وأنها سعيدة جدًّا بزواجها بكارتر، وقالت: “نحن سعيدان لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معًا، ويمتلئ قلبانا بالحب لطفلنا الصغير”.

ربما يعجبك أيضا