بالأحضان والقبلات.. فنانو السعودية يحتفلون ببيومي فؤاد

«أحضان وقبلات وتورتة».. فنانو السعودية يفاجئون بيومي فؤاد

أحمد العشري
بيومي فؤاد - السعودية - موسم الرياض

فاجأ بعض الفنانين السعوديين، الفنان المصري بيومي فؤاد، خلال بروفات مسرحيته الجديدة “تطبق الشروط والأحكام”، التي يتعاون فيها مع الفنان أكرم حسني، دعمًا له بعد أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام في مسرحية “زواج اصطناعي”.

ونشر الحساب الرسمي لـ”موسم الرياض”، عبر موقع التدوينات القصيرة “x” تويتر سابقًا، مقطع فيديو، ظهر فيه الفنانون السعوديون يحتفلون ببيومي فؤاد، ويحضرون له “تورتة” تحمل صورته، ويغنون له: “آآآآه يا بيومي .. آآآآه يا بيومي”، متبادلين معه الأحضان، وتقبيل رأسه.

مسرحيتان جديدتان.. هل تفتح السعودية أبوابها لبيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة؟

كانت “شبكة رؤية الإخبارية“، طرحت في تقرير أمس الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، تساؤلًا حول العروض السعودية المقدمة للفنان بيومي فؤاد، وهل ستفتح له بابًا جديدًا، بعد أزمته في مصر، وحملة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها من الفنانين، والإعلاميين، وصناع السينما.

بيومي فؤاد والفنانين السعوديين

بيومي فؤاد والفنانين السعوديين

ويقدم فؤاد، مسرحية “طبق الشروط والأحكام”، مع الفنان أكرم حسني، والفنانة السعودية أسيل عمران، بعد غد الجمعة 10 نوفمبر 2023، على مسرح محمد العلي، وتدور أحداث المسرحية، حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عددًا من الشروط ويفرض عليه اختبارات وعليه اجتيازها ليربح قلب ابنته.

بيومي فؤاد - فنانون سعوديون

بيومي فؤاد – فنانون سعوديون

مثلث برهومة.. ثالث مسرحيات بيومي فؤاد

يستعد بيومي فؤاد أيضًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديم مسرحية ثالثة في المملكة العربية السعودية، تحت مسمى “مثلث برهومة”، ويتعاون فيها مع الفنانين المصريين: أشرف عبد الباقي، وأوس أوس، وإبرام سمير، ليتساءل الجمهور هل السعودية ستفتح له أبوابها بعد أزمته في مصر؟

وتدور مسرحية “تطبق الشروط والأحكام” حول ركاب سفينة يتعرضون خلال رحلة بحرية، لعاصفة تتسبب في تغيير مسارها، ليجدوا أنفسهم داخل جزيرة غامضة يحاولون اكتشافها ومعرفة أسرارها.

ربما يعجبك أيضا