بالأسماء.. الأهلي المصري يفاوض 3 صفقات كبرى

أحمد خيري
مارسيل كولر - الأهلي المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء 3 لاعبين وصل النادي الأهلي المصري لمرحلة متقدمة في مفاوضات ضمهم خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وحقق الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للمرة 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصبح أول ممثل للكرة الإفريقية في بطولة كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات، بالإضافة للمشاركة في مونديال الأندية 2025.

وقال أحمد شوبير مقدم برنامج “مع شوبير” عبر إذاعة “أون سبورت إف أم” المصرية: “الأهلي بدأ التخطيط لملف الصفقات وفاوض 3 لاعبين، وهم يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومحمد كوناتي”.

وأضاف: “المؤكد أن الأهلي تفاوض مع المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، خصوصًا بعد إصابة علي معلول القوية في وتر أكيليس، بجانب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي”.

وعن البوركينابي محمد كوناتي، قال شوبير: “المهاجم البوركينابي محمد كوناتي على رأس أولويات الأهلي، خاصة بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، والأهلي استفسر عن راتبه، واللاعب كان يحصل على 355 ألف يورو سنويًا، وهو أمر في المتناول”.

وعن صفقة المدافع يوسف أيمن: “لاعب الدحيل على رأس المرشحين لتدعيم دفاع الأهلي، وهو يشبه طريقة لعب حسام عبدالمجيد لاعب الزمالك، بسبب طول قامته، وقرار ضمه جاء بعد أنباء اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل لخوض تجربة الاحتراف”.

ربما يعجبك أيضا