بالأسماء.. برشلونة يضحى بـ3 لاعبين لحل أزمته المالية

أحمد خيري

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، بأن هناك خطة جديدة ستساعد برشلونة على تجاوز أزمته المالية وتمكنه من إبرام صفقات جديدة.

ويواجه برشلونة أزمة مالية حادة تمنعه من إتمام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يجبره على بيع بعض لاعبيه لإفساح المجال لتعاقدات جديدة.

3 لاعبين على أعتاب الرحيل عن برشلونة

وفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، يعمل برشلونة على التخلص من 3 لاعبين، الألماني إلكاي جوندوجان، الفرنسي كليمينت لينجليت، والبرازيلي فيتور روكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن بيع هؤلاء اللاعبين سيوفر للنادي رواتب تصل قيمتها إلى 36 مليون يورو، ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لم يصل بعد إلى النسبة المطلوبة وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف، وبالتالي سيتمكن النادي من استخدام 20 مليون يورو فقط من إجمالي 36 مليون يورو، وهذا سيتيح للنادي تسجيل صفقة داني أولمو الجديدة فقط، مع بقاء هامش مالي محدود.

كما ذكرت الصحيفة أن جوندوجان سيغادر برشلونة مجانًا، ويعمل حاليًا على إنهاء بعض الأمور المتعلقة بعودته إلى ناديه السابق مانشستر سيتي، أما بالنسبة للينجليت، فقد تلقى عروضًا من السعودية وأتلتيكو مدريد، بينما يحظى روكي باهتمام كبير من ريال بيتيس.

ربما يعجبك أيضا