بالتفاصيل.. القلق ينتاب نجم الزمالك المصري بشأن تجاهل تجديد عقده

أحمد خيري
الزمالك

كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد، وإمكانية رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد فاروق، أمس الاثنين 22 أبريل 2024، خلال برنامجه (البريمو) والمذاع عبر فضائية (تن) “محمد عواد حارس مرمى الزمالك كان يعاني من آلام في الظهر ولعب مصابًا خلال مباراة دريمز”.

وأضاف: “عواد يشعر بالغضب من عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء بسبب تجاهله للاعب ولإصابته، كما يشعر بالقلق بسبب تجاهل الحديث عن تجديد عقده حتى الآن، حيث من المتوقع أن يرحل بنهاية الموسم، وبالنسبة لإدارة القلعة البيضاء في الأمر مرتبط بالأموال، إذ يعاني النادي من أزمة مالية خلال الفترة الحالية”

الزمالك يستعد لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإياب أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتعادل الفارس الأبيض مع دريمز سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي في مباراة الذهاب.

وتخطى الزمالك عقبة مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية ليصعد لنصف نهائى البطولة للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة البيضاء. بينما تأهل دريمز الغاني لنصف نهائي الكونفدرالية بعدما تخطى عقبة الملعب المالي حيث انتهت مباراة الذهاب في مالي بنتيجة (2-1)، بينما انتهت مباراة الإياب في غانا بنتيجة (1-1).

ربما يعجبك أيضا