بالصور.. منصور بن محمد يفتتح معرض دبي الدولي للخيل

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، اليوم الخميس، معرض دبي الدولي للخيل، المصاحب لبطولة دبي الدولية للجواد العربي.

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لقطات من الافتتاح بحضور رئيس مجلس دبي الرياضي.

وكانت قد انطلقت في مركز دبي التجاري العالمي، صباح اليوم الخميس، النسخة الثامنة عشرة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي التي تقام بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتي، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ووزير المالية على مدى ثلاثة أيام.

وشهد افتتاح الجولة الافتتاحية للبطولة -التي تتنافس فيها نخبة من الخيول- رئيس مجلس دبي الرياضي، وعدد من ملاك الخيول المشاركة من دولة الإمارات وخمس دول عربية وأجنبية.

وقد افتتح معرض دبي الدولي للخيل المصاحب للبطولة، واطلع على أهم المعروضات المتصلة بمعدات الخيل ومستلزماتها من مواد غذائية وطبية و “إكسسوارات” وغيرها، كما يقام على هامش البطولة مزاد علني لـ 57 جوادا من الخيول العربية الأصيلة من إنتاج المرابط الرائدة للخيول بالدولة.

ربما يعجبك أيضا