بالفيديو| “أوسكار” يتسبب في مجزرة تحكيمية بالدوري الصيني

خالد شتات

رؤية

بكين – تسبب النجم البرازيلي “أوسكار” المحترف ضمن صفوف فريق شنغهاي سنيغ الصيني، في طرد لاعبين وإشهار البطاقة الصفراء في وجه 3 لاعبين آخرين.

وجاءت لقطة المباراة عندما قام “أوسكار” بركل الكرة مرتين متتاليتين باتجاه لاعبي الفريق المنافس، لينشب عراكاً بين لاعبي الفريقين. ويشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبين بواقع لاعب من كل فريق ورفع البطاقة الصفراء في وجه ثلاثة لاعبين، واستكملت المباراة لتنتهي بالتعادل 1-1.

وكان أوسكار البالغ من العمر 25 عاما، بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة، بعد انتقاله من تشيلسي الإنكليزي مقابل نحو 60 مليون أورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

ووقع الحادث قبيل انتهاء الشوط الأول من مباراة الأحد التي استضافها جوانجو، وكان شنغهاي يسعى خلالها إلى إبقاء الضغط على الفريق الثاني لمدينة غوانجو (إيفرغراند) متصدر ترتيب الدوري.

وبنتيجة المباراة، بات الفارق أربع نقاط في ترتيب الدوري بين شنغهاي سيبغ الثاني وغوانجو إيفرغراند حامل لقب الموسم الماضي.

ودافع مدرب فريق شنغهاي، المدرب السابق لتشيلسي البرتغالي أندريه فياش بواش عن لاعبه الشاب، قائلا إنه كان “متحمسا”، علما بأن العراك وقع بعد دقائق من معادلة شنغهاي نتيجة المباراة بهدف للبرازيلي هولك بعد تمريرة من أوسكار نفسه.

واعتذر نادي جوانجو، في بيان، “عن المناوشات خلال المباراة”، آملا في أن “يتمكن اللاعبون من تعديل تصرفاتهم والاستعداد للمباراة المقبلة”.

ربما يعجبك أيضا