بالفيديو | المرزوعي: استضافتنا للأوليمبياد الخاص تواكب استراتيجيتنا لدعم أصحاب الهمم

محمد عبدالله

رؤية

أبوظبي – قالت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، اليوم الإثنين، إن استضافة الأولمبياد الخاص ” خطوة رائدة تواكب استراتيجية الإمارات لدعم أصحاب الهمم.

وأضاف المزروعي أن استضافة دولة الإمارات لدورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2018” وكذلك دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2019” تأتي تجسيدا لدعم قيادة الدولة الرشيدة لأصحاب الهمم.. متوجهة بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه المستمر لأصحاب الهمم ودعم استضافة الدولة لهذين الحدثين الرياضيين العالميين.

وقالت – في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات “وام” – إن استضافة الألعاب الإقليمية والألعاب العالمية تعد رسالة مهمة وخطوة رائدة تواكب استراتيجية دولة الإمارات لدعم أصحاب الهمم .. مشيرة إلى أن مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي تلعب دوراً كبيراً في تسخير طاقات مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع لدعم أصحاب الهمم وخدمتهم وتأهيلهم.

وأكدت المزروعي الحرص – بقيادة ودعم الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للأولمبياد الخاص الإماراتي – على تأهيل ودعم بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الإقليمية التي تنطلق 17 مارس الجاري لتحقيق الإنجازات.

 مشيرة إلى أن الإمارات ستشارك بأكبر بعثة في تاريخ مشاركتها في الأولمبياد الخاص حيث ستغطي مشاركة أبطال الإمارات 15 لعبة من إجمالي 16 لعبة في الأولمبياد الإقليمي.

ربما يعجبك أيضا