بالفيديو.. دواين جونسون يكشف كواليس «ريد نوتس»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – أوضح النجم العالمي دواين جونسون أن تصوير أحدث أفلامه Red Notice واجه صعوبات بسبب جائحة كورونا، لكنه اتسم بالأجواء الضاحكة العفوية.

وخلال مقابلة، أمس الأحد، مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، كانت لدوين جونسون هذه التصريحات عن الفيلم، الذي طرحته منصة نتفلكس يوم الجمعة الماضي، ويشاركه بطولته النجم رايان رينولدز، والنجمة جال جادوت:

– أعتقد أننا صنعنا فيلما جيدا، استمتعنا جدا في تصوير هذا الفيلم، ولم نتوقف عن الضحك.

– بدأنا تصوير الفيلم وصورنا جزءا صغيرا قبل كوفيد، ثم توقفنا خلال الجائحة واستكملنا التصوير، لذا كنا نفعل كل ما هو ممكن لتلطيف الأجواء وجعل العمل ممتعا. كما أن روسن ثربر كتب سيناريو ممتازا، وأخرج فيلما رائعا.

– قضيت وقتا رائعا مع جال. العمل معها رائع، وهي محترفة وعلى درجة عالية من الانضباط، ومع ذلك تفقد السيطرة وتنفجر ضاحكة في ثوان. كان إضحاكها ممتعا جدا.

– أحب رايان وأعرفه منذ زمن طويل، وأصفنا دوما بالثنائي العجوز المتزوجين منذ عقود. أنا أعرفه من بداية مسيرتي، عملنا معا في Hobbs & Shaw وعدنا اليوم وعملنا في Red Notice، وأتطلع للمزيد من الأفلام معه.

– هل جربنا مقالب ونكات رايان خلال التصوير؟ دوما، رايان مختلف وشخصيته فريدة جدا، هو أيضا منضبط جدا في التصوير، وذكي بصورة ماكرة وخفيف الظل جدا. كثيرا ما كان يقول في المشاهد شيئا يخطر على باله فجأة ويكون مضحكا وننفجر جميعا ضاحكين، نخرب المشاهد ونهدر المال.

– رسبت في الرياضيات مرتين، أعتقد أن ميزانية الفيلم قريبة من 200 مليون دولار.

– التصوير خلال الجائحة كان مهمة صعبة تماما كما كانت صعبة على الجميع. وما جعلها أصعب، كنا من أوائل الأفلام التي عادت للتصوير في هوليوود، ولم تكن هناك تجارب سبقتنا لننسخها أو نتعلم منها.

– حرصنا عند عودتنا أن تكون هناك إجراءات صارمة، وطبقنا إجراءات أكثر صرامة من أي مواقع تصوير أخرى.

– تركنا الخيار لفريق العمل إن كانوا يرغبون بالعودة أم لا ضمن هذه الإجراءات التي كانت صارمة جدا. الجميع كانوا معزولين، لكن لم يتوقف التصوير، وكان لدينا موقع التصوير الأكثر أمانا في تلك الفترة.

ربما يعجبك أيضا