بالفيديو.. دولارات تسقط من السماء في مؤتمر ملياردير روسي

أميرة رضا

رؤية

موسكو – أذهل رجل أعمال روسي حضور مؤتمر لرجال الأعمال الصاعدين بجعل السماء تمطر دولارات للجمهور.

سارع الحضور لجمع المال المتساقط من سقف الاستاد، بعد أن أسقط الملياردير الروسي “إيغور ريباكوف” 20 ألف دولار من العملات الصغيرة فوق رؤوسهم.

ووفقًا لـ”إرم نيوز” ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إيغور زعم أنه يريد مساعدة رواد الأعمال الروس الشباب على البدء والنجاح.

وأظهر الفيديو الذي سجله أحد الحضور العد التنازلي على شاشة كبيرة قبل أن تهطل الدولارات من السماء كالمطر في “استاد سانت بطرسبرغ” في روسيا.

وأذهل المشهد العديد من الحضور، والذين بدأوا في جمع الأموال عندما أدركوا أنها حقيقية ثم صعد قطب الأعمال على المسرح ليخاطب الجمهور.

أخبر إيغور حضور مؤتمر أعمال “سينيرجي جلوبال لعام 2019” كيف بدأ بناء ثروته البالغة 1.3 مليار دولار، عندما أعطاه والده فلاديمير، دولارًا واحدًا فقط.

وقال رجل الأعمال: إن والده أمره بمضاعفة الأموال، وهذا ما قام به بالفعل، حيث أصبح الآن واحدًا من 100 روسي تصل ثروة كل منهم لمليار دولار خلال عهد فلاديمير بوتين.

واستطرد: “منحني والدي هذه الفرصة، والآن أنا أنقلها إليكم، خذوها وضاعفوها وشاركوها”، موضحًا أن أجره على إلقاء خطابه في المنتدى الشعبي كان 200 ألف دولار، لذلك قرر توزيع 20 ألف دولار على الحضور.

ربما يعجبك أيضا