بالفيديو.. سعد لمجرد يستعد لأول مسلسل ويُرحب بالمشاركة في «الهيبة»

أماني ربيع

رؤية

دبي – كشف الفنان سعد لمجرد أنه على بعد خطوات من خوض تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مسلسل “بان أراب” فيه قصة حب ودراما وخفة دم.

وخلال حواره مع الإعلامي ربيع هنيدي في برنامج ET بالعربي، أكد سعد لمجرد صحة الخبر عن أن المسلسل يتكون من 12 حلقة، وسيكون لإحدى المنصات الشهيرة، وقال إن كل شيء سيتأكد بعد التوقيع على العقد، ومن المرتقب أن يجلس مع المخرج لوضع التصورات حول فريق العمل.

كما رحب سعد لمجرد بقوة بفكرة مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، وقال إنه تابع الأجزاء الثاني والثالث والرابع من المسلسل، وأعجبته بشدة شخصية “جبل شيخ الجبل”، التي يجسدها الفنان تيم حسن، وهو لو سألوه يرى نفسه في شخصية ابن عمه “شاهين”.

وأضاف سعد لمجرد أنه أعجب جدا بالشخصية التي جسدها الفنان عادل كرم، الذي يعرفه منذ عام 2007، عندما قدم إسكتشات كوميدية ضمن مشاركته في برنامج “سوبر ستار”، الذي أتاح للمشاركين فرصة عمل حلقة مع عادل كرم، وكانت تجربة جميلة ضحكوا فيها كثيرا.

وأبرز البرنامج أن سعد لمجرد أمامه من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع لتدخل أغنيته “لمعلم” كتاب “جينيس” للأرقام القياسية، محطمة حاجز المليار مشاهدة، وهو ما اعتبره سعد لمجرد في حال حدوثه فخرا ونجاحا له كعربي وليس فقط كمغربي.

ربما يعجبك أيضا