بالفيديو.. «لوكي» يواصل مغامراته في مسلسل من إنتاج مارفل

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – كشفت أستوديوهات مارفل عن التريلر الدعائي لمسلسها الجديد “loki”، لتشوق متابعي المسلسل بعدد من اللقطات المثيرة حيث يختفي توم هيدلستون ويظهر من خلال بلورة سحرية، ويقوم بأعمال السحر والأبطال الخارقين في الأرض والفضاء.

ونشرت مارفل التريلر عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن موعد عرضه قائلة: “9 يونيو.. حلقات جديدة كل أربعاء على DisneyPlus”، ما يعني أن المسلسل لن يكون متاح لمشاهدي الشرق الأوسط، حيث لا يمكنهم الاشتراك على منصة DisneyPlus.

من ناحية أخرى، سبق وأعلنت شركة ديزني عن بدء العمل على الجزء الثانى من مسلسل “Loki”، الذي ستعرض حلقاته على منصتها، رغم عدم عرض الجزء الأول حتى الآن.

 وبحسب موقع Deadline، فإن هناك رغبة كبيرة لدى شركتي مارفل وديزني في خروج الجزء الثاني للنور لثقتهم الكبيرة بنجاح الجزء الأول رغم عدم طرحه بعد، كما أشار التقرير إلى أن هناك اتفاقا بينهما من نوفمبر من العام الماضي على بدء العمل على الجزء الثاني بداية 2021.

وكانت شركة مارفل، قد كشفت في نوفمبر الماضي عن بعض ملامح خطتها الجديدة للعام المقبل، والتي تضمنت مسلسل جديد لشخصية “لوكى –  loki”، وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة Entertainment، للممثل توم هيدلستون، الذي جسد الشخصية الشهيرة، أكد أن بداية التصوير ستكون في شهر يناير المقبل، وهو ما تم بالفعل، حيث بدأ تصوير الجزء الأول، على أن يُطرح الموسم الأول من المسلسل فى عام 2021، قبل أن يتم تحديد موعده مؤخرا.

“لوكي” هو شخصية من أساطير الإسكندنافية، التي ظهرت في الكثير من الأفلام بجوار شخصية “ثور” التي يجسدها كريس هيمسوورث، والتي من المرجح أن يظهر في المسلسل في بعض المشاهد البدائية عن سرد أحداث بلادهم “أزاجارد”.

ربما يعجبك أيضا