بالمستندات.. هاني فرحات يرد على اتهامات طليقته

علي محمد
بالمستندات.. هاني فرحات يرد على اتهامات طليقته

أصدرت محامية الموسيقار هاني فرحات، ميرفت الديب، بيانًا صحفيًا اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، ردت من خلاله على اتهامات الفنانة مي فخري طليقة موكلها، بشأن طلاقها غيابيًا وبعض التفاصيل عن زواجهما.

وقالت محامية هاني فرحات، في بيانها الذي تداولته وسائل إعلام محلية: “حرصت المدعوة مي فخري طليقة هاني فرحات على الادعاء كذبًا في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني”.

هاني فرحات وطليقته

قال البيان: “لم يكن يومًا طرفًا في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي، ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية، لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الاشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه”.

هاني فرحات
طليقة المايسترو هاني فرحات
طليقة هاني فرحات
رد هاني فرحات على طليقته
هاني فرحات وطليقته
رد هاني فرحات

 

وتابع البيان: أولًا: “ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا ينافي الحقيقة، حيث أن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وطلقها غيابيًا لأنه ليس لديه مانع في منحها كافة حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق”.

بالمستندات.. هاني فرحات يرد على ادعاءات طليقته

بالمستندات.. هاني فرحات يرد على ادعاءات طليقته

أزمة هاني فرحات مع طليقته

ثانيًا: “ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق، وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بانها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150 ألف جنيه بتاريخ 24/4/2024، بموجب إنذار العرض 1242 وقبل اللجوء للقضاء”.

ثالثًا: “تم التواصل معها بعد استلامها مؤخرالصداق لتسليمها المتعة، إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير بموكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام وأقامت دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10/6/2024، بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد عن شهر ونصف”.

رابعًا: “كل ما تحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به، لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات”.

ربما يعجبك أيضا