بايرن ميونخ أبرز المستفيدين من هدف ليفاندوفيسكي أمام مانشستر يونايتد

حسام الدين صالح
بايرن وليفاندوفيسكي

رغم رحيل نجم كرة القدم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، عن صفوف بايرن ميونخ، إلى برشلونة، يواصل المهاجم ضخ الأموال في خزينة الفريق البافاري.

ويقدم النجم البولندي مستويات مميزة مع البرسا على صعيد الدوري الإسباني، ولكنه لم ينجح في مساعدة الفريق على مواصلة مسيرته القارية، ليودع دوري الأبطال من دور المجموعات، والدوري الأوروبي من ملحق ثمن النهائي.

بايرن يستفيد من تألق ليفاندوفيسكي

أحرز ليفاندوفيسكي هدفه الأخير في منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم في مرمى مانشستر يونايتد، وهو الهدف رقم 25 للنجم البولندي في 30 مباراة خاضها مع برشلونة بمختلف البطولات، وهو ما يعود بفائدة كبيرة على بايرن ميونخ، رغم أن الهدف لم يكن كافيًا لمواصلة الفريق الكتالوني مسيرته في البطولة.

وأشارت تقارير نشرها موقع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسباني إلى أن البايرن سيحصل على 1.25 مليون يورو، بعد إحراز المهاجم البولندي الهدف رقم 25، بموجب بند في عقد انتقاله إلى البرسا، الذي تضمن العديد من الحوافز المتوقفة على الأداء.

ليفاندوفيسكي يسعى لمواصلة التألق محليا

لن يكون هذا هو الحافز الوحيد الذي سيحصل عليه البافاري، ففي حالة مواصلة اللاعب التألق على مدار السنوات المقبلة، سيحصل بايرن على نفس القيمة في حالة وصوله إلى نفس العدد من الأهداف على مدار المواسم الـ3 المتبقية في عقده.

ويتصدر ليفاندوفيسكي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما أقرب منافسيه. وقد أحرز هدفين في كأس الملك، ويسعى لزيادة الحصيلة في نصف النهائي عندما يواجه ريال مدريد.

ربما يعجبك أيضا